ا
-
اتجاهات المرأة
اتجاهات المرأة نحو واقع المُطلقات من خلال صفحات الفيس بوك- دراسة ميدانية في إطار نظرية المجال العام [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 801-850]
-
استخدام وسائل التواصل الإجتماعي
العلاقة بين استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ومؤشرات الرفاهية المعنوية لدى المراهقين المصريين- دراسة ميدانية [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 901-950]
-
استشراف المستقبل
رؤية القيادات الإعلامية لخصائص البيئة التمويلية المستدامة وانعكاساتها على نماذج التمويل الجديدة للقنوات التليفزيونية الخاصة "دراسة استشرافية خلال العِقدين القادمين 2043:2023" [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 393-460]
-
الاتجاهات
الاتجاهات الحديثة في بحوث وسائل الإعلام التقليدية والرقمية والقضايا الصحية ( رؤية مستقبلية في ضوء الذكاء الاصطناعي) [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 53-220]
-
الأخبار الزائفة
اتجاهات الأكاديميين والمهنيين نحو تطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي في مجال كشف الأخبار الزائفة بالمواقع الإخبارية التلفزيونية [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 751-800]
-
الاستدامة المالية
رؤية القيادات الإعلامية لخصائص البيئة التمويلية المستدامة وانعكاساتها على نماذج التمويل الجديدة للقنوات التليفزيونية الخاصة "دراسة استشرافية خلال العِقدين القادمين 2043:2023" [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 393-460]
-
الأضرار البيئية
معالجة الفضائيات للأضرار البيئية الناجمة عن الحروب العسكرية ودورها في نشر الوعي البيئي لدى الجمهور (حروب القرن 21 نموذجًا) [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 595-658]
-
الأطر الخبرية
الأطر الخبرية لتغطية المواقع الإلكترونية للقنوات الفضائية الأجنبية للصراع الفلسطيني الإسرائيلي: دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 551-600]
-
البحوث المختلطة
البحوث المختلطة وتطبيقاتها في الدراسات الإعلامية: رؤية تحليلية نقدية [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 501-550]
-
التسويق الحسي
توظيف أبعاد التسويق الحسي عبر شبكة الإنترنت وعلاقته بمستوى الوعي بالعلامة التجارية لدى المستهلك المصري - دراسة تطبيقية [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 693-744]
-
التطبيقات
استخدام تطبيقات الحكومة البحرينية عبر الهواتف الذكية ورضا المستخدمين عن الخدمات المقدمة [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 9-52]
-
التعليم
اتجاهات الطلاب السعوديين نحو مشاهدة البرامج التلفزيونية مع أسرهم في ضوء تأثيرات العمر والتعليم [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 951-1000]
-
التغيرات المناخية
التماس المرأة المصرية للمعلومات حول التغيرات المناخية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بإدراكها للمخاطر المناخية (دراسة ميدانية) [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 601-650]
-
التقنيات الرقمية
دور التقنيات الرقمية في تطوير إنتاج البرامج في التليفزيون المصري وعلاقته بالقائم بالاتصال [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 659-692]
-
التماس المعلومات
التماس المرأة المصرية للمعلومات حول التغيرات المناخية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بإدراكها للمخاطر المناخية (دراسة ميدانية) [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 601-650]
-
التنبؤ
تأثير استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي في التنبؤ بسلوك المستهلك -دراسة شبه تجريبية في إطار نموذج قبول التكنولوجيا [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 701-750]
-
الحروب العسكرية
معالجة الفضائيات للأضرار البيئية الناجمة عن الحروب العسكرية ودورها في نشر الوعي البيئي لدى الجمهور (حروب القرن 21 نموذجًا) [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 595-658]
-
الحكومة الذكية- الرضا العام
استخدام تطبيقات الحكومة البحرينية عبر الهواتف الذكية ورضا المستخدمين عن الخدمات المقدمة [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 9-52]
-
الخدمات الحكومية
استخدام تطبيقات الحكومة البحرينية عبر الهواتف الذكية ورضا المستخدمين عن الخدمات المقدمة [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 9-52]
-
الخوارزميات
إدراك الجمهور لتأثير الأنظمة الخوارزمية على توزيع المحتوى الإخباري بموقع فيسبوك وعلاقته بسلوكهم التفاعلي [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 303-392]
-
الدراسات الإعلامية
البحوث المختلطة وتطبيقاتها في الدراسات الإعلامية: رؤية تحليلية نقدية [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 501-550]
-
الدراما التسجيلية- التحليل النصي- قناة وزارة الدفاع المصرية
التحليل النَّصي لأفلام الشهيد الوثائقية والتسجيلية بقناة وزارة الدفاع المصرية على يوتيوب"دراسة تحليلية" [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 651-700]
-
الذكاء الاصطناعي
الاتجاهات الحديثة في بحوث وسائل الإعلام التقليدية والرقمية والقضايا الصحية ( رؤية مستقبلية في ضوء الذكاء الاصطناعي) [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 53-220]
-
الذكاء الاصطناعي
اتجاهات الأكاديميين والمهنيين نحو تطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي في مجال كشف الأخبار الزائفة بالمواقع الإخبارية التلفزيونية [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 751-800]
-
الذكاء الاصطناعى
تأثير استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي في التنبؤ بسلوك المستهلك -دراسة شبه تجريبية في إطار نموذج قبول التكنولوجيا [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 701-750]
-
الرفاهية المعنوية
العلاقة بين استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ومؤشرات الرفاهية المعنوية لدى المراهقين المصريين- دراسة ميدانية [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 901-950]
-
العائلة
اتجاهات الطلاب السعوديين نحو مشاهدة البرامج التلفزيونية مع أسرهم في ضوء تأثيرات العمر والتعليم [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 951-1000]
-
العدالة المساءلة الشفافية
إدراك الجمهور لتأثير الأنظمة الخوارزمية على توزيع المحتوى الإخباري بموقع فيسبوك وعلاقته بسلوكهم التفاعلي [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 303-392]
-
العمر
اتجاهات الطلاب السعوديين نحو مشاهدة البرامج التلفزيونية مع أسرهم في ضوء تأثيرات العمر والتعليم [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 951-1000]
-
العوامل المؤثرة
رؤية القيادات الإعلامية لخصائص البيئة التمويلية المستدامة وانعكاساتها على نماذج التمويل الجديدة للقنوات التليفزيونية الخاصة "دراسة استشرافية خلال العِقدين القادمين 2043:2023" [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 393-460]
-
الفضائيات
معالجة الفضائيات للأضرار البيئية الناجمة عن الحروب العسكرية ودورها في نشر الوعي البيئي لدى الجمهور (حروب القرن 21 نموذجًا) [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 595-658]
-
القادة
رؤية القيادات الإعلامية لخصائص البيئة التمويلية المستدامة وانعكاساتها على نماذج التمويل الجديدة للقنوات التليفزيونية الخاصة "دراسة استشرافية خلال العِقدين القادمين 2043:2023" [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 393-460]
-
القائم بالاتصال
دور التقنيات الرقمية في تطوير إنتاج البرامج في التليفزيون المصري وعلاقته بالقائم بالاتصال [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 659-692]
-
القضايا الصحية
الاتجاهات الحديثة في بحوث وسائل الإعلام التقليدية والرقمية والقضايا الصحية ( رؤية مستقبلية في ضوء الذكاء الاصطناعي) [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 53-220]
-
القنوات الفضائية الغربية
الأطر الخبرية لتغطية المواقع الإلكترونية للقنوات الفضائية الأجنبية للصراع الفلسطيني الإسرائيلي: دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 551-600]
-
اللامسئولية الاجتماعية للشركات - استجابة المستهلك
تصورات اللامسئولية الاجتماعية للشركات وانعكاسها على استجابة المستهلك المصري "متاجر التجزئة نموذجًا" [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 221-302]
-
المراهقين
العلاقة بين استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ومؤشرات الرفاهية المعنوية لدى المراهقين المصريين- دراسة ميدانية [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 901-950]
-
المشروعات القومية
ممارسة طلاب المرحلة الثانوية لأنشطة الإعلام المدرسي ودورها في توعيتهم بالمشروعات القومية [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 461-534]
-
المعالجة الإعلامية
معالجة الفضائيات للأضرار البيئية الناجمة عن الحروب العسكرية ودورها في نشر الوعي البيئي لدى الجمهور (حروب القرن 21 نموذجًا) [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 595-658]
-
المواقع الإخبارية
اتجاهات الأكاديميين والمهنيين نحو تطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي في مجال كشف الأخبار الزائفة بالمواقع الإخبارية التلفزيونية [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 751-800]
-
المواقع الإلكترونية - الصراع الفلسطيني الإسرائيلي
الأطر الخبرية لتغطية المواقع الإلكترونية للقنوات الفضائية الأجنبية للصراع الفلسطيني الإسرائيلي: دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 551-600]
-
النظريات الشعبية
إدراك الجمهور لتأثير الأنظمة الخوارزمية على توزيع المحتوى الإخباري بموقع فيسبوك وعلاقته بسلوكهم التفاعلي [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 303-392]
-
الهواتف الذكية
استخدام تطبيقات الحكومة البحرينية عبر الهواتف الذكية ورضا المستخدمين عن الخدمات المقدمة [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 9-52]
-
الوعي البيئي
فاعلية برنامج قائم على أنشطة الصحافة المدرسية باستخدام مدونة رقمية متخصصة لتنمية الوعي البيئي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية - دراسة شبه تجريبية [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 535-594]
-
الوعي البيئي
معالجة الفضائيات للأضرار البيئية الناجمة عن الحروب العسكرية ودورها في نشر الوعي البيئي لدى الجمهور (حروب القرن 21 نموذجًا) [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 595-658]
-
الوعي الخوارزمي
إدراك الجمهور لتأثير الأنظمة الخوارزمية على توزيع المحتوى الإخباري بموقع فيسبوك وعلاقته بسلوكهم التفاعلي [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 303-392]
-
الوعي بالعلامة التجارية
توظيف أبعاد التسويق الحسي عبر شبكة الإنترنت وعلاقته بمستوى الوعي بالعلامة التجارية لدى المستهلك المصري - دراسة تطبيقية [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 693-744]
ب
-
برنامج
فاعلية برنامج قائم على أنشطة الصحافة المدرسية باستخدام مدونة رقمية متخصصة لتنمية الوعي البيئي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية - دراسة شبه تجريبية [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 535-594]
ت
-
تجميل الاضطرابات النفسية
وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بتجميل الاضطرابات النفسية "إنستجرام نموذجًا" [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 851-900]
-
توزيع المحتوى الإخباري
إدراك الجمهور لتأثير الأنظمة الخوارزمية على توزيع المحتوى الإخباري بموقع فيسبوك وعلاقته بسلوكهم التفاعلي [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 303-392]
س
-
سلوك المستهلك
تأثير استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي في التنبؤ بسلوك المستهلك -دراسة شبه تجريبية في إطار نموذج قبول التكنولوجيا [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 701-750]
ط
-
طلاب المرحلة الثانوية
ممارسة طلاب المرحلة الثانوية لأنشطة الإعلام المدرسي ودورها في توعيتهم بالمشروعات القومية [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 461-534]
م
-
مدونة رقمية
فاعلية برنامج قائم على أنشطة الصحافة المدرسية باستخدام مدونة رقمية متخصصة لتنمية الوعي البيئي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية - دراسة شبه تجريبية [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 535-594]
-
مستقبل البحث الإعلامي
البحوث المختلطة وتطبيقاتها في الدراسات الإعلامية: رؤية تحليلية نقدية [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 501-550]
-
مشاهدة
اتجاهات الطلاب السعوديين نحو مشاهدة البرامج التلفزيونية مع أسرهم في ضوء تأثيرات العمر والتعليم [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 951-1000]
-
مناهج البحث
البحوث المختلطة وتطبيقاتها في الدراسات الإعلامية: رؤية تحليلية نقدية [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 501-550]
-
منهج البحث المزجي
البحوث المختلطة وتطبيقاتها في الدراسات الإعلامية: رؤية تحليلية نقدية [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 501-550]
-
مواقع التواصل الاجتماعي
التماس المرأة المصرية للمعلومات حول التغيرات المناخية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بإدراكها للمخاطر المناخية (دراسة ميدانية) [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 601-650]
-
موقع اليوتيوب
التحليل النَّصي لأفلام الشهيد الوثائقية والتسجيلية بقناة وزارة الدفاع المصرية على يوتيوب"دراسة تحليلية" [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 651-700]
ن
-
نظرية المجال العام
اتجاهات المرأة نحو واقع المُطلقات من خلال صفحات الفيس بوك- دراسة ميدانية في إطار نظرية المجال العام [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 801-850]
-
نماذج التمويل الجديدة
رؤية القيادات الإعلامية لخصائص البيئة التمويلية المستدامة وانعكاساتها على نماذج التمويل الجديدة للقنوات التليفزيونية الخاصة "دراسة استشرافية خلال العِقدين القادمين 2043:2023" [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 393-460]
-
نمط الاستخدام
العلاقة بين استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ومؤشرات الرفاهية المعنوية لدى المراهقين المصريين- دراسة ميدانية [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 901-950]
و
-
وسائل الإعلام التقليدية
الاتجاهات الحديثة في بحوث وسائل الإعلام التقليدية والرقمية والقضايا الصحية ( رؤية مستقبلية في ضوء الذكاء الاصطناعي) [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 53-220]
-
وسائل الإعلام الرقمية
الاتجاهات الحديثة في بحوث وسائل الإعلام التقليدية والرقمية والقضايا الصحية ( رؤية مستقبلية في ضوء الذكاء الاصطناعي) [المجلد 70، العدد 1، 2024، الصفحة 53-220]
-
وسائل التواصل الاجتماعي
وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بتجميل الاضطرابات النفسية "إنستجرام نموذجًا" [المجلد 70، العدد 2، 2024، الصفحة 851-900]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند